RHOC: “أغلق الحفرة التي تجعل الكلمات”.


بالضبط كيف كانت غريبة حلقة الليلة الماضية من ربات البيوت الأصلية في مقاطعة أورانج؟ أعتقد أنه غريب للغاية. طار جريتشن المليئة حول منطقة أورانج في طائرة هليكوبتر ، وبدلاً من أن يدفعه شخص ما إلى الخارج تلقائيًا على المحيط مثلنا جميعًا ، كان يأمل بهدوء حقًا ، فقد هبط كما كان في ما بدا بشكل مثير للريبة مثل حفل زفاف فيغاس بأسعار معقولة فستان الحدث ، في انتظار أن يطلب منه الزواج منها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد أي شيء عن حفل بركة Wintertime Wonderland المغطى بـ Agrocrag في Vicki. أفهم كل هذه الكلمات ، لكنني ما زلت غير متأكد مما إذا كانت منطقية بهذا الترتيب.

1. كانت المعاينات لهذه الحلقة تتألف تمامًا تقريبًا من مونتاج من Slade فظيعة. لقد ذكرت هذا من قبل ، ولكن في بعض الأحيان ، إذا دفعت الفائدة وكذلك الاستمتاع بهذا العرض بشكل شائع ، يمكنك معرفة متى يتيح لك المنتجون فهم ما يؤمنون به من شخص ما. يبدو أن سليد لا يكون مفضلاً لهم. هذا هو وجهي المفاجئ.

2. “أشعر أنني في كثير من الأحيان أحبه ، وكذلك يتحدث”. صرحت ليديا هذا عن سليد ، ولكن في الحقيقة ، فإنه ينطبق على الكثير من الناس. الكثير من الناس ممتازون حتى يذكروا الكلمات.

3. “أغلق الحفرة التي تجعل الكلمات.” يتفهم شاب هيذر ما نقوله هنا.

4. كان كل الحديث عن الأشخاص الذين يتم إيقافهم بالإضافة إلى عدم صنع أي نوع من الضوضاء أكثر بكثير ديباجة مناسبة لأغنية Gretchen. على الأقل كان قصيرًا! إذا كان هناك أي شيء أرغب في قوله على الإطلاق بفضل Gretchen ، فهو يسجل أغنية قصيرة. أود أيضًا أن أقول بفضل مضيف راديو Slade المشارك في الحصول على شعر رائع بما فيه الكفاية لدرجة أنني قد أستخدمه كإلهاء أثناء الانتظار على التوقف التلقائي.

5. حدث التفاعل بأكمله جعلني محرجًا بشكل غير مباشر لجريتشن. هل الإحراج غير المباشر مشاعر إيجابية ، بطريقة ما؟ أعني أنه يشير إلى أنه ، على الأقل ، يمكنني أن أعترف بشكل غريزي بنوع من الإنسانية في جريتشن ، الذين يصادفون على أنه كرافن بشكل أساسي وكذلك vapid. لذا نعم ، دعنا نختار إيجابية.

6. يتعلق أليكسيس برؤية استوديو اللياقة البدنية في طمرا وكذلك حتى جلب هدية. لقد أصبح الكسيس ، على الرغم من عدم كونه جانبًا رائعًا في العرض لكثير من هذا الموسم ، طريقة طويلة نحو عدم كونك مروعًا أو حتى غير مرغوب فيه. هذا تحول مثير للإعجاب ، مهما كان نوعًا من المحفوفة بالمخاطر – قدرة أليكسيس على غضب زملائها في فريقها وكذلك الجمهور هو ما أبقائها في جميع أنحاء ، وكذلك برافو تميل إلى التخلص من الأشخاص الذين يتوقفون بشكل غير متوقع عن إثارة هذا النوع من رد الفعل لصالح أن تكون مملة ولكن محبوب. عرض A: كاميل جرامر.

7. سليد لديه طفل نامي؟ سليد لديه طفل نامي. أكثر من ذلك بكثير تعرفه.

8. Slade’s Sibling Kent. حسنًا ، لذلك يتمتع ببوري وكذلك شوايته تم ضبطه نوعًا ما ، لكنني أراهن أنه ليس مثل هذا اللقيط المذهل مثل شقيقه. قد لا تعتمد على أي شيء على تلفزيون الحقيقة ، ومع ذلك فهو مهم في قلبي ، حسنًا؟

9. لست بخير مع فستان فيكي الأبيض. أنتم تفهمون أني نادراً ما أتعلق سلبًا على كيفية ظهور جسم أي شخص في أي نوع من الأشياء المحددة. هذا ليس أسلوبي ، وكذلك لا أميل إلى الاعتقاد بأن المظهر المحدد يجب أن يكون محجوزًا للياقة بدنية محددة أو أعمارهم. ومع ذلك ، علاوة على كل عملية جراحية تجميلية في Vicki ، فإن ثوبًا قصيرًا وضيقًا ولامعًا ومدعومًا ومنخفضًا فقط يجعلها تبدو أكثر عازمة على إقناع الآخرين بأنها تشعر بالشباب وكذلك مثير. فتاة ، أنت تفعل ذلك كثيرًا.

10. ما نوع السيدة على ما يرام مع الزواج من شخص لا يستطيع التوقف عن الحديث عن مدى روعة النساء الأخريات؟ هذا هو حقًا رد فعل على معاينة الأسبوع المقبل أكثر من حلقة هذا الأسبوع ، ولكن في الحقيقة ، ما هو نوع السيدة التي يجب أن تصدق أن الرجل الذي أقام الكثير من هويته العامة على ظهور نساء أخريات أخريات – بالإضافة إلى ليس فقط فيكي – هل في منتصف الطريق يا صاح ، ناهيك عن رجل عظيم أن يربط عربتك مدى الحياة؟ هل تتمتع Gretchen بتدني احترام الذات أم أنها سامة؟ أفترض أن هذا هو الشاغل الرئيسي لعلاقتهم بأكملها ، ومع ذلك ، فإن الإجابة المحتملة لا تبدو جيدة حتى الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *