الأكياس الـ 12 الجديدة الأساسية الجديدة في ربيع 2017


في عالم أزياء حيث يسير المصممون من العلامة التجارية إلى العلامة التجارية بشكل أسرع من أي وقت مضى ، بالإضافة إلى أن المستهلكين يطلبون المزيد ، يمكن أن يؤدي إدخال خط حقيبة واحدة إلى جعل أو كسر موسم المصمم. تعتمد العديد من العلامات التجارية التي تُفهم على حقائبها على الملحقات لتكتب المحرك النقدي لأعمالها ، لذا فإن ما هو على المحك لهذه الأعمال لا ينبغي التقليل من شأنه.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نظرنا إلى أهم الأسماء في الحقائب التي تقدم هذا الموسم بالإضافة إلى اختيار الإضافات الأكثر جدارة بالملاحظة إلى السوق. تفقد جميع اختياراتنا أدناه.

Balenciaga Blanket Square S Bag S
1،515 دولار من خلال Balenciaga
الآن بعد أن أصبحت Demna Gvasalia راسخة كقائد مبتكر لـ Balenciaga ، فقد حان الوقت لمعرفة ما إذا كانت الرؤية المبتكرة خارج الكيلتر التي تعمل بشكل جيد مع المشترين الجاهدين يمكن أن تساوي نوع مبيعات الملحقات القوية والمستدامة المطلوبة للاحتفاظ بها علامة تجارية واسعة النطاق مثل Balenciaga باللون الأسود. أكياس المربعة البطانية هي أحدث خط للعلامة التجارية ، والتي تهبط عليها في هذه القائمة.

كيس Céline Clasp
4200 دولار من خلال Céline
لديّ نظرية الحيوانات الأليفة القائلة بأن أكياس الإطارات على وشك أن تكون الاتجاه الهيكلي الضخم القادم للسوق ، وكذلك نجاح المستهلك في هذه الحقيبة من المرجح أن يلعب وظيفة ضخمة فيما إذا كان ذلك يتعلق بالثمار أم لا.

حقيبة شانيل غابرييل
3600 دولار من خلال شانيل
لا أستطيع أن أضع في اعتبارك آخر مرة قامت فيها شانيل بتقديم حقيبة تقدمها بقدر ما كان على غابرييل – هل أي من حقيبة الصبي الصغيرة؟ بالإضافة إلى أن الصبي الصغير أثر على نمط على مستوى الصناعة لأكياس رفرف السلسلة ، لذلك من الأفضل عدم التقليل من أي نوع من التأثير المحتمل لتصميم شانيل الجديد.

حقيبة كلوي النيل
1،550 دولار من خلال MatchesFashion.com
توفر حقيبة النيل خدمة أنيقة لإدراج كل من صفقة أعلى بالإضافة إلى حزام على حقيبة واحدة (صفقة الصوت المعدنية مع الطيات لأسفل ضد الحقيبة وكذلك تبدو زخرفية عند عدم الاستخدام) ، بالإضافة إلى أن الحقيبة يبدو أنها تخرج من المتاجر إذا كانت مستويات الأسهم الحالية في البائعين الرئيسيين مثل المباريات هي أي نوع من الإشارة.

حقيبة رفرف سلسلة Dior J’Adior
مزيد من المعلومات من خلال ديور
اختارت ماريا غراتا تشيوري المخرجة الجديدة ماريا غراتا تشيوري اتجاهًا مختلفًا للغاية لـ Dior عن سلفها ، RAF Simons ، بالإضافة إلى سحر المستهلك لهذا القرار أمر ضروري للغاية لأعمال حقائب العلامة التجارية. فقط الوقت سوف يخبرنا بالضبط كيف سيتم استلام الحقائب مثل الواحدة المذكورة أعلاه.

فندي كان أنا حقيبة
3550 دولارًا من خلال Nordstrom
حققت فيندي نجاحًا كبيرًا في حقائبها في المواسم الأخيرة ، إلا أن الحقيبة المصممة خصيصًا كانت مساحة في تشكيلةها الحالية. لقد جئت KAN I لملء هذا المكان ، وكذلك Fendi ، لقد دخلت في الأناقة مع عدد كبير من الإصدارات المتضخمة ، بالإضافة إلى الحقائب الأساسية نفسها.

حقيبة سيلفي الصغيرة غوتشي
2،250 دولار من خلال غوتشي
Sylvie ليست حقيبة جديدة في حد ذاتها ، ومع ذلك ، فإن هذه النسخة الصغيرة الجديدة تجعل الصفقة المصممة المصممة متاحة أكثر بكثير للعملاء الذين يبحثون عن خيارات مسترخيية ، وهو الأفضل وفقًا لتركيز غوتشي على Sylvie لفصل الربيع. وكذلك حيث يذهب غوتشي هذه الأيام ، تتبع الكثير من العلامات التجارية الأخرى.

لويس فويتون تويليريس بيس بيساس
2080 دولارًا من خلال لويس فويتون
عندما قدمنا ​​أكياس ألوان Monogram الجديدة ، كان لزوارنا استجابة إيجابية كبيرة. هذه علامة رائعة للغاية بالنسبة للعلامة التجارية الأكثر أهمية في العالم: يعد تحديث فهم المستهلكين لمرسم Louis Vuitton أمرًا ضروريًا للمبيعات ، وكذلك هذه الحقائب خطوة كبيرة في هذا الاتجاه.

منصور غافرييل متروبوليتان صفقة مع حقيبة
945 دولار من خلال بيرغدورف جودمان
يمثل Spring 2017 نموًا كبيرًا في تشكيلة محفوظات Mansur Gavriel المحببة المستقلة ، مع أكثر من نصف تصميمات جديدة ، بما في ذلك العاصمة. في الأساس ، كانت كل حقيبة تم إصدارها حتى الآن نجاحًا كبيرًا ، لذا فإن هذه الأساليب الجديدة هي أهم اختبار لها حتى الآن.

Prada Plex Ribbon خذ حقيبة
2،280 دولار من خلال نيمان ماركوس
إن برادا بصدد إعادة معايرة أجزاء من أعمالها المحفظية ، وكذلك حتى الآن ، كانت جهود العلامة التجارية ناجحة: لقد شعرت الحقائب الجديدة للعلامة التجارية على مدار الموسمين الماضيين بالوقوف ، ولكنها لا تزال لا لبس فيها برادا. لاول مرة هائلة التالية هي هذه الحقيبة ، في المتاجر الآن.

القديس لوران لولو XL يأخذ حقيبة
2550 دولارًا من خلال نيمان ماركوس
لا يتمتع مصمم القديس لوران الجديد أنتوني فاكاريلو بعرض رائع من الخبرة مع المحافظ ، وكذلك فعل بعض الشيء لتعديل الملحقات المعترف بها من قبل سلفه هيدي سليمان ، ومع ذلك فإن أكياس لوولو هي استمرار جذاب للمفاهيم الموضحة في خط monogramme . لقد لاحظت بالفعل عددًا من الحقائب التي تقدمها بالإضافة إلى إعادة تخزينها ، لذلك يبدو أن المستهلكين يقدرون التحول اللطيف إلى YSL في Vaccarello.

حقيبة سلسلة فالنتينو
2،295 دولار من خلال MatchesFashion.com
Pierpaolo Piccioli يسير بمفرده في فالنتينو بعد الجزءلم يستغرق رحيل Ner Maria Grazia Chiuri إلى Dior ، وكذلك مصمم المحفظة السابق وقتًا على الإطلاق في وضع العلامة التجارية في اتجاه جديد أقل من روكستودودي لا يزال يبدو كلاسيكيًا ، فالنتينو كلاسيكي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *