مارك بقلم مارك جاكوبس الجديد للجيش على ظهر الظهر


مع النغمات العسكرية غير المليئة التي كانت تنتشر في قطاعات محددة في سوق الأزياء على مدار عدد من المواسم الماضية ، يجب أن أسأل لماذا لم نرها المزيد من حقائب الظهر. يبدو أنهم يحققون تقدمًا الآن ، كما أنه من المحتمل أن يكون شيئًا كاملًا عندما يكون اللمعان خارج اتجاه المتقاطع المصغر ، ومع ذلك ، فمن المدهش أن أشياء مثل Marc by Marc Jacobs New Army Handhack Propack لم تكن محصوراً في كثير من الأحيان.

هذا ، بالطبع ، ليس حقيبة الظهر الأولى التي قمنا بتغطيتها. في الواقع ، لقد أحببت ألكساندر وانغ مع التعامل مع الشكل بقدر ما أحببت أي نوع من حقيبة الظهر ، على سبيل المثال ، 1996. ومع ذلك ، إذا كنت غير متأكد من الانضمام وكذلك لا ترغب في إنفاق كل هذا الأموال ( أو بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستفادة حقًا من الشيء كحقيبة مؤسسة) ، فقد يكون إصدار Marc by Marc Jacobs أكثر سرعتك.

من الناحية الهيكلية ، أنا غير متأكد من فتح الرباط لمثل هذه الحقيبة النفعية ، وكذلك السبب في أن مجموعة من الأشرطة الحاملة الضخمة ضرورية على ظهرها (في الواقع ، تذكرني التفاصيل البطيئة بحقائب الظهر Gucci منذ موسم أو اثنين ، قبل موسم أو اثنين ، ، قبل ذلك ، التي كرهتها) ، مهما كانت بشكل عام ، يبدو أنه خيار قابل للخدمة إلى حد ما للمؤسسة أو السفر. أرغب في رؤية المزيد من مجموعات الألوان الرائعة ، ومع ذلك فإن التكلفة توفر عرضًا رائعًا جدًا لحقيبة MBMJ كبيرة. شراء مع ساكس مقابل 298 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *