تسوق اختيارات الخريف 2012 من Allsaints


إذا كنت قارئ محفوظات روتينية ، فأنت تفهم أن Megs و Hilary وكذلك لدي أذواق مختلفة وفريدة من نوعها في الملحقات وكذلك الملابس. تميل Megs إلى الميل نحو الملابس ذات الأجواء الهبي ، يحب Hilary المحايدين المعاصرين النظيفين والمعاصرين ، كما أحب العروض الرائعة من الأسود الصناعي المختلط مع المطبوعات القوية في بعض الأحيان وكذلك الألوان. بطريقة ما ، يكتشف الثلاثة جميعًا الكثير الذي يعجبك في البائع البريطاني Allsaints ، الذي يمتلك مكانًا في Soho نرى جميعًا بشكل شبه غارق. لدى Allsaints أيضًا حفنة من المتاجر القائمة في الولايات المتحدة الأخرى ، بالإضافة إلى أماكن المتجر في متجر في اختيار أماكن Bloomingdale في جميع أنحاء البلاد. إذا لم يكن لديك واحدة بالقرب منك ، فهناك دائمًا هذا الاستعداد القديم: الإنترنت.

نحن مغرمون بشكل خاص بـ Allsaints Autumn 2012 ، الذي يتزوج من جلد الفتيات البارد بأشكال معاصرة بلا مجهود بالإضافة إلى ترابية محايدة كافية بالإضافة إلى التفاصيل الطبيعية للحفاظ على كل شيء من الانحراف وكذلك الصناعي. تشعر النتيجة النهائية بالمعاصرة بشكل لا يصدق وكذلك الحالي ، وكذلك نقطة التكلفة المعاصرة تبقي العديد من قطع العلامة التجارية التي يمكن الوصول إليها بسهولة للأشخاص الذين يبحثون عن ملاحظة الحافة إلى خزائنهم. متطلبات بعض المفاهيم لأخذ أسلوبك إلى المستوى التالي؟ افحص اقتراحاتنا من Allsaints Autumn 2012 بعد القفزة.

بالطبع ، كان علينا أن نبدأ بحقيبة – حقيبة حمل البلاشفة Allsaints ، بدقة. مزيج من الجلد الأسود مع تلميحات من الذهب مهم لهذا الموسم ، وكذلك هذا النمط يجعله يحدث دون أن يكون ذا قيمة أو روعة. شراء مع Allsaints مقابل 295 دولار.

وبطبيعة الحال ، فإن bootie الأسود هو الخريف التقليدي يجب أن يكون. إذا كنت ترغب في أن تكون أقل عادية قليلاً ، فإن Allsaints Shard Bootie يوفر القليل من الهيكل بينما لا يزال يظل محايدًا ويمكن ارتداؤه. شراء مع Allsaints مقابل 395 دولار.

يضيف معظم الناس مطبوعات إلى خزانة ملابسهم عن طريق طريقة أعلى أو لباس ، ومع ذلك يقرون قمة محايدة مع تنورة الجنة Allsaints هذه كما ستبدو أكثر حداثة. شراء مع Allsaints مقابل 150 دولار.

يحتاج الجميع إلى خزانة وشاح لفصل الشتاء ، بالإضافة إلى وشاح Allsaints Dreams ، المطبوع مع الصورة المنمسة لأحلام Dreamcatcher ، تغطي الكثير من القواعد مع مجموعة متنوعة من الألوان الجميلة. شراء مع Allsaints مقابل 135 دولار.

الجزء المفضل لدي حول خلع الملابس الباردة هو فرصة لزيادة الحياكة الناعمة وكذلك من النوع الثقيل مع الكثير من المجوهرات الصعبة. قلادة Allsaints Lakota Claw هي بداية محادثة مؤكدة. شراء مع Allsaints مقابل 195 دولار.

معظم الناس لديهم بالفعل سترة جلدية سوداء في خزانة ملابسهم ، ولكن لماذا لا توسع آفاقك قليلاً؟ لا يقتصر الأمر على سترة راكب الدراجة النارية Oxblood Allsaints في اللون الأكثر شعبية في الموسم ، ولكن الألوان الحمراء العميقة تعمل كحادة على العديد من ترتيبات الألوان. شراء مع Allsaints مقابل 550 دولار.

إذا كان أسلوبك ينحرف أكثر قليلاً نحو الغجر الغجري من راكب الدراجة النارية ، فلا يزال بإمكانك ارتداء أحذية موتو لخريف – ما عليك سوى اختيار زوج بني غني مثل Allsaints Jules Biker Boots. (وهي كذلك متوفرة باللون الأسود!) شراء مع Allsaints مقابل 275 دولار.

في بعض الأحيان ، تريد فقط أن تكون قادرًا على رمي زوج من اللباس الداخلي بالإضافة إلى قميص من النوع الثقيل الناعم بالإضافة إلى نفاد الباب. يجعل ثوب Tee Haze Tee الأساس المثالي لهذا الملابس-محايدة ومكلفة المظهر دون أن تكون مكلفة للغاية بالإضافة إلى فترة طويلة لتغطية خلفك. (هذا الجزء الأخير مهم للغاية.) شراء مع Allsaints مقابل 95 دولار.

جميع الجلد مهما كان نمط خريف 2012 الذي يمتد حاليًا على مدارج ربيع 2013 ، لذلك سترغب في الحصول على قطعة منه الآن-خزان تخزين Allsaints الرائع والسهل على النمط هو الموقع المثالي لبدءك خزانة ملابس جلدية. شراء مع Allsaints مقابل 275 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *