احصل على أنيقة مع Diane Von Furstenberg Drew Python-Effect Leather Carry


قضيت الغالبية العظمى من حياتي كرياضي تنافسي. في الواقع ، لم يكن محققة المدونات موجودة إذا لم يكن الأمر بالنسبة لي رياضيًا ؛ فلاد وكذلك أنا راضٍ عن فريق السباحة في الكلية لدينا. في اليوم الذي انتهيت فيه من السباحة ، انتهيت من السباحة. حقا لقد انتهيت من العمل تماما. لقد تم إحراقها وكذلك مستعدة للخضار على الأريكة لسنوات.

في الآونة الأخيرة ، بدأت في الحصول على الرغبة في العودة إلى الشكل وكذلك الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية يشمل اختيار حقيبة مركز اللياقة البدنية ، والتي كانت طريقة رائعة لإغراء نفسي. عندما رصدت لعبة Diane Von Furstenberg الأنيقة Drew Python-Effect Leather ، ضربت خيالتي. من السهل الاستخدام كحقيبة لمديرك في المدينة ، ستبدو هذه الحقيبة رائعتين بينما تكون عملية لجلب أساسيات التمرين.

أنا أحب عنصر الحمل الملون إلى حمله ، مع جسم جلدي من ثعبان رمادي ، وقمص من الجلد الأسود ، ومقابض أعلى بيضاء ، بالإضافة إلى حزام كتف وردي زاهي. الحجم كبير بما فيه الكفاية في شكل تعديل الملابس والطعام والماء والأحذية الرياضية ، ومع ذلك فهو ليس أحد أكياس مركز اللياقة البدنية في كل شيء. هذا ما يعجبني في هذا الحمل ، إنه رائع وعملي. شراء مع Net-A-Porter مقابل 850 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *