يلتقط Miu Miu بشكل أفضل حيث ترك مارك جاكوبس


شعورًا غريبًا أن ننظر إلى صورة لكيس Miu Miu Patent Chown ) في مكان ما من قبل. من المؤكد أن حقيبة براءة اختراع سوداء مع أصناب جلدية بنائية باللون الوردي والأرجواني يجب أن يكون لها موقع متميز في سوق المحفظة المتطورة ، أليس كذلك؟ حسنا ، ليس حقا.

استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة بالضبط ما ذكّرني به هذا Miu Miu ، لكنني اكتشفته أخيرًا: The Marc Jacobs Vortex Tote. المادة هي جلد روتيني بدلاً من براءة اختراع ، لكن الجسم الأسود المغطى باللون الوردي وكذلك الكشكشة الأرجواني يشبه ما يكفي لدماغتي الضعيفة لخلط الاثنين. من غير المحتمل أن يتأثر مصممو MIU MIU بحقيبة Marc Jacobs ، ولكن هناك أوجه تشابه كافية لتزويدنا جميعًا بمؤشر جيد حتى أن حقيبة غريبة للغاية تشبه على الأرجح شيء آخر متاح في السوق الشامل. لا يوجد شيء جديد تحت الشمس ، كما يقولون.

موضوع ما إذا كنت أحب الحقيبة أم لا ، غلاية الأسماك الكاملة. أنا لا أحب ذلك كما هو الحال في هذه الصورة – يبدو أنه منتفخ بعض الشيء ومشغول. ناقص الحشوة وكذلك الحزام القابل للفصل ، على الرغم من ذلك ، إنه مقبض ممتع لأكياس “سيدة مقياس” التي انتهى بها الأمر إلى أن تكون بارزة للغاية هذا الموسم. بدلاً من أن تكون مناسبًا للغاية ومؤنثًا مع التصميم ، كما كان خيار العديد من المصممين ، أصبحت Miu Miu صغارًا وكذلك جرلي بدلاً من ذلك. نتيجة لذلك ، تبدو مجموعة الخريف بأكملها (وهذه الحقيبة) جديدة ومختلفة. قد لا يكون هذا النمط مفيدًا للمرأة النموذجية ، ومع ذلك أراهن أننا سنرى محررًا واحدًا على الأقل أو مصممًا يحمله خلال أسبوع الموضة. شراء مع Net-A-Porter مقابل 1050 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *