المشاهير يأخذون غوتشي ، كلوي وكذلك حقيبة دولسي آند غابانا للاشتعالان من Clicquot Polo التقليدي


إنها واحدة من أوقات العام المفضلة لدي: عندما يختار المشاهير الأمريكيون وكذلك التصميمات في جميع أنحاء العالم ، لا تتجاوز فرقهم في فترة ما قبل البربي ، وكذلك اجتمعوا معًا لفترة ما بعد الظهيرة من شمبانيا والرجلات المهر. احتفل المشاهير في نهاية هذا الأسبوع بعشر سنوات Veuve Clicquot Polo التقليدية في جيرسي سيتي. وكذلك على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا من الذي فاز ، أو من لعب أو ما هي سياسات بولو ، فإننا نفهم شيئًا واحدًا: الأكياس التي عاشت بالتأكيد بقدر البهاء.

Aamito لاغوم
ذهب التصميم الأوغندي (وأول بطل لأعلى النموذج القادم في إفريقيا) Aamito Lagum إلى هذا Shindig الأنيق مع Chloé Nile الجديد. لقد تكهننا مؤخرًا بأن هذا النمط قد يكون حقيبة “It” الضخمة القادمة لـ Chloé. تسوق حقيبة Chloé Nile عن طريق MatchesFashion.com (1،690 دولار)

براد والش
مشى براد والش سجادة الحدث مع زوجه المسيحي كريانو وكذلك شبكة غوتشي بالإضافة إلى حمل الأفعى. يبدو أن هذا الحمل قد يناسب بسهولة ثلاث زجاجات متجانسة على الأقل من Veuve Clicquot. تسوق شبكة Gucci وكذلك حمل الأفعى عن طريق Gucci (2100 دولار)

فريدا بينتو
إليكم فريدا بينتو مع زميله الممثل لوك إيفانز. (كلمته ، وليس لي). إنها تحضر حقيبة روجر فيفييه الصغيرة المذهلة ، والتي من المرجح أن تحتوي على ستة مجموعات صغيرة على الأقل ، إذا كنت مصمماً. تسوق حقيبة Roger Vivier Miss Micro Micro عن طريق Mytheresa.com (2550 دولارًا)

كيندال جينر
تبدو Kendall Jenner Uber-Preppy في فرقة Dolce & Gabbana Polo ، مجموعها مع حقيبة Dolce & Gabanna Rosaria الأزهار. تسوق حقيبة Dolce & Gabbana Rosaria عن طريق Mytheresa.com (2،795 دولار)

لايس ريبيرو
إليكم التصميم البرازيلي لايس ريبيرو ، مع قابضها السوداء والأسود إيلينا جيسيليني. أعتقد أنها كانت قد أحببت هذه الحقيبة لبعض الوقت ، كما ينبغي للمرء. تسوق Elena Ghisellini Linea Hold بواسطة Farfetch.com (648 دولارًا)

لورا هاريير
قامت الممثلة لورا هاريير بربط سلسلة لويس فويتون بيضاء مع حقيبة مع شكلها المباراة المستوحاة من البولو. يبدو أن القبعات كانت ممثلة تمثيلا ناقصا بشكل محزن في احتفال هذا العام. تسوق حقيبة لويس فويتون لتكنولوجيا المعلومات عن طريق لويس فويتون (3100 دولار)

لوسي هيل
إليكم لوسي هيل ، تصمم مع حقيبة Fendi Dotcom المخطط الكريمي. يبدو أن الأزهار ، الكشكشة وكذلك فيندي هي مجموعة مناسبة لهذه المناسبة. تسوق حقيبة Fendi Dotcome عن طريق Nordstrom (2،850 دولار)

روكي بارنز
وأخيرًا ، هنا تصميم Rocky Barnes ، تومض حقيبة Ark Gaia Ark بنسبة 100 ٪ في الكاميرات. هذا النمط المستدام سيعيدك فقط 140 دولارًا. تسوق حقيبة Cult Gaia Ark عن طريق Moda Operandi (140 دولارًا)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *